العون: التأكيد على أهمية المحافظة على البيئة و التقيد بمواد قانون البيئة
عقدت لجنة متابعة تطبيق قانون حماية البيئة في وزارة الكهرباء والماء برئاسة الوكيل المساعد لمحطات القوى الكهربائية وتقطير المياه المهندس فؤاد العون مع فريق العلاقات العامة والتوعية البيئية في الهيئة العامة للبيئة أمس اجتماعا للتوعية بالضبطية القضائية.
و أشاد السيد الوكيل المساعد المهندس فؤاد العون بجهود فريق العلاقات العامة ودورهم التوعوي الذين يقومون به ، متمنيا تكرار مثل هذه الاجتماعات التي تعود بالنفع للصالح العام.
من جانبه أكد العون على أهمية المحافظة على البيئة والتقيد بمواد قانون البيئة الذي حظى بتعاون جميع الجهات الحكومية، منوها بأن وزارة الكهرباء تبذل جهود حثيثة في مراعاة الجوانب الخاصة بقانون البيئة.
وناقش المجتمعون أوجه عمليات التنسيق الخاصة بأهمية المحافظة على المياه، خصوصا خلال الاعياد الوطنية التي يتم فيها استخدام المياه العذبة بطريقة لا تتناسب مع ارشادات وزارة الكهرباء والماء الخاصة بترشيد الاستهلاك وحسن استغلال خدمات الوزارة بالشكل الأمثل.
واتفقوا على أهمية التنسيق في ما بينهم حول ضرورة الابلاغ عن أي إتلاف لموارد البيئة أو التعدي عليها عبر برامج التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة، وكذلك توعية موظفي الوزارة بأهمية الترشيد.

© 2017 وزارة الكهرباء والماء . جميع الحقوق محفوظة.