(25) ألف رسالة تواصل مع المستهلكين من مراكز طوارئ المياه عام 2017

31/12/2017

img

أفاد المهندس خليفة محمد الفريج الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه بوزارة الكهرباء والماء أن مراكز طوارئ المياه تواصلت مع شكاوي المستهلكين باستقبال شكاويهم ومعالجتها وإرسال رسائل لهم تفيد بانتهاء الأعمال المطلوبة مع رسالة شكر لهم لتعاونهم واتصالهم ، حيث بلغت الرسائل المرسلة (25) ألف رسالة خلال عام 2017 و أوضح الفريج أن هذه الخدمة الجديدة بدأت قبل سنتين لأهمية التواصل مع المستهلكين ولإعلامهم بانتهاء الأعمال واستقبال ما لديهم من استفسارات أو ملاحظات من خلال هذه الرسالة. وأفاد بأن مراكز الطوارئ الموجودة وهي مركز الشويخ وحولي والصليبيخات و السالمية و الجهراء و جابر العلي و الاحمدي تعمل على مدار الساعة بكوادر فنية مميزة تساهم في متابعة الشبكة المائية وتستقبل شكاوي المستهلكين في اي وقت لاستمرار خدمة المياه لهم عن طريق الخط الساخن المباشر 152 او الاتصال مباشر بالمراكز أو عن طريق مواقع الوزارة للتواصل الاجتماعي. وقد قوبلت هذه الرسائل من المستهلكين بالشكر و الثناء للوزارة على هذه الخدمة و الطلب باستمرارها.