كفاءات نظمت جناحها الترشيدي للسنة الثالثة على التوالي

25/05/2018

img
img
img
img

افتتح وكيل وزارة الكهرباء والماء جناح وزارة الكهرباء والماء الترشيدي الذي ينظمه فريق كفاءات على مدى ثلاثة أيام في مول 360 .
وقال بوشهري على هامش الافتتاح " إن هذا العمل ينفذه فريق كفاءات بالتعاون مع قطاع المشاغل الرئيسيّة للسنة الثالثة على التوالي، حيث يستغل القائمين على هذا العمل تواجد الجمهور في المولات ليوضحوا لهم أهمية المحافظة على موارد الدولة سواء كانت كهرباء أو ماء".
وأوضح بوشهري " إن المعرض ركز هذا العام على موضوع المياه وكيفية استخدام مياه البحر وتحويلها إلى مياه صالحة للشرب، مبيناً أن المعرض ضم  لوحات توضح للأطفال كيفية تحلية المياه وأجهزة التحقق من جودة المياه ومعلومات عامة عن ترشيد استهلاك المياه".
 ودعا بوشهري، المستهلكين إلى زيارة الجناح ليشاهدوا كيفية تحقق الوزارة من جودة مياه الشرب من خلال الفحوصات المخبرية التي تجرى بواسطة الأجهزة المتطورة.
من جانبها، قالت رئيس فريق كفاءات المهندسة زينب القراشي أن فريق كفاءات بات حريصاً على تنظيم هذا الجناح بشكل سنوي بسبب دعم وكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري لهذه الفكرة التي حققت نجاحاً ملموساً في السنوات السابقة.
وأوضحت القراشي إن حصول الكويت على المرتبة الأولى عربياً من حيث جودة والمياه وتصنيفها في المرتبة الأولى عالمياً ضمن ست دول أخرى من قبل منظمة الصحة العالمية، جعلنا نركز هذا العام على موضوع المياه والمراحل التي تمر بها تحلية مياه البحر  وتحويلها إلى مياه صالحة للشرب والتأكد من جودتها قبل وصولها للمستهلكين.
وأشادت القراشي بتعاون موظفي المشاغل الرئيسيّة الذين ساعدوا فريق كفاءات على تنفيذ تصاميم الجناح الترشيدي، داعية الجمهور إلى زيارته لمعرفة المراحل التي يتم فيها تحويل مياه البحر إلى مياه صالحة للشرب .