وزير الكهرباء والماء يشيد بدور العاملين في الظروف الجوية الإستثنائية التي شهدتها البلاد بمختلف قطاعات الوزارة

16/11/2018

img

أخواني وأخواتي العاملين بوزارة الكهرباء والماء 
 
بعد العطاء المميز والتعامل المهني مع الحالة الطارئة بأمطار الخير التي هطلت على أرض الكويت الطيبة، فإنه لا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لجميع من عمل في هذه الأيام من قيادات وموظفين متحدين الحالة الجوية الإستثنائية، وصعوبة الطرق للإلتحاق بمراكز عملهم وهذا يعكس الروح الوطنية العالية والحرص على تأمين استمرارية خدمة الكهرباء والماء لجميع مرافق الدولة.
 
بل أن عملكم لم يتوقف عند هذا الحد، فقد تم تقديم المساعدة والفزعة لجهات الدولة الأخرى والتي طلبت العون من وزارتنا فجسدتم تكاتف أجهزة الدولة بأبهى صورها عندما تكون الظروف استثنائية.
 
وكذلك أوجه شكري للجهات التي لم تألوا جهداً في مساندة وزارتنا و موظفيها ، سواء دعم وتأمين وصولهم للمواقع و الإمداد بالمعدات فور طلبها ، فكانوا خير عون ومساندة .
كما أوجه كل الشكر والتقدير لوسائل الإعلام المختلفة والثناء على دورهم الكبير و الهام في التوجيه والإرشاد والتغطية الحية مما ساهم في اطلاع المواطنين على الأوضاع الاستثنائية لحظة بلحظة .
 
أكرر شكري الخاص لجميع من عمل في هذه الظروف الإستثنائية بمختلف قطاعات الوزارة، 
 
وادعوا الله عز وجل أن يبارك في جهودكم لخدمة وطننا الحبيب الكويت في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين 
 
ولله الحمد من قبل ومن بعد 
 
 
                          أخوكم 
                    م بخيت شبيب الرشيدي