الكهرباء والماء تنظم ملتقى الترشيد الثاني خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير المقبل في مكتبة البابطين للشعر العربي

18/12/2018

أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن تنظيم ملتقى «ترشيد 2» خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير المقبل، تحت رعاية معالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي بمشاركة أكثر من 8 جهات حكومية.

وقال الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج، إن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الوزارات والمؤسسات الملحقة بها، والهيئات المستقلة، والجهات التطوعية والشركات والأفراد في مجال تطبيق ونشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء في المجتمع.

وأضاف الفريج، إن مجال ومحاور الملتقى تشمل المشاريع الفنية المطبقة في الترشيد، والتجارب والمشاريع التوعوية المطبقة في المؤسسات، والمشاريع المستقبلية للجهات المختلفة في ترشيد الاستهلاك، وخطط تلك الجهات الاستراتيجية، مع إبراز جهود الأفراد ضمن جهود الملتقى.

وأوضح أن الجهات التي ستشارك في الملتقى عدد من وزارات الدولة المختلفة، والقطاعات العسكرية، والقطاع النفطي والشركات التابعة له، والقطاع التعليمي والتدريب، وجمعيات النفع العام والجهات التطوعية وقد تم اختيار موقع  الملتقى في مؤسسة مكتبة البابطين للشعر العربي وذلك بعد موافقة مجلس إدارة المؤسسة على استضافة الملتقى مشكورين .