" الكهرباء " تنظم المعرض الطبي الأول

23/06/2019

img
img
img
img
img
img
img
img
img
img

نظمت ادارة العلاقات العامة وخدمة المواطن في وزارة الكهرباء والماء معرضها الطبي الأول بهدف تعريف الموظفين والمراجعين على الإرشادات الطبية اللازمة وذلك من منطلق المسؤولية الإجتماعية المنوطة بالوزارة تحت رعاية وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل.
وافتتح المعرض وكيل الوزارة م.محمد بوشهري الذي أشار إلى أنه المعرض الصحي الأول للوزارة معرباً عن أهمية المشاركات من العيادات الطبية المتخصصة كالأسنان وطب العيون والصحة العامة، لافتاً إلى أهمية الوعي الصحي لدى الموظفين للاستفادة من الإرشادات والعروض التي تساعدهم في المحافظة على صحتهم والإطلاع على آخر ما توصل إليه الطب في مختلف المجالات الصحية.
وحول آخر تطورات مشروع العدادات الذكية قال بأنه ينقسم إلى قسمين الأول يتعلق بالمنظومة التي تم الانتهاء منها وسيتم تشغيلها غداً الاثنين مع الـ 5 آلاف عداد الخاصة بهذه المرحلة، أما المرحلة الثانية فقد تم طرح مناقصة توريد 300 ألف عداد للكهرباء والمياه لافتاً إلى تلقي الوزارة عدداً من العروض التي يتم دراستها عبر لجنة فنية تم تشكيلها لهذا الغرض، وسيتم رفع التوصية للجهاز المركزي للمناقصات فور الانتهاء من دراسة العروض.
وفيما يتعلق بدرجات الترقية بالاختيار والأعمال الممتازة لفت بوشهري إلى أنه تم الانتهاء من إعداد التقارير في قطاع الشؤون الإدارية وسيتم استلام الأسماء ونقلها للوزير الفاضل لاعتمادها وصرف المكافآت خلال الأسبوع القادم.
وعن مشاكل عقود الصيانة في محطات الإنتاج أكد بوشهري أن برامج الصيانة لجميع أجزاء الشبكة تنفذ بعد انتهاء الصيف وموسم الذروة مشيراً إلى أن معظم هذه البرامج تسير بشكل جيد مؤكداً جهوزية الشبكة سواء في محطات الانتاج أو التوزيع والتحويل.