"الكهرباء تصدر كتيب دليل الموظف للتعريف بحقوقه وواجباته"

08/02/2018

img
img
img
img
img
img
img

أصدرت وزارة الكهرباء والماء كتيب «دليل الموظف» الذي يتضمن توضيحاً لأنظمة ولوائح وقوانين ديوان الخدمة المدنية لتعريف موظفي الوزارة بحقوقهم وواجباتهم.
وأعرب وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري خلال الحفل الذي نظمته الوزارة أمس بمناسبة الإعلان عن الكتيب الذي قامت بإعداده عضو فريق «كفاءات» آمنة الفيلكاوي بحضور وكيل الوزارة المساعد لمحطات القوى المهندس فؤاد العون والوكيل المساعد لمشاريع المياه المهندس حمود الروضان والكويل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية المهندس جاسم اللنقاوي عن فخره بالأداء المتميز الذي يقوم به فريق كفاءات من خلال المبادرات العديدة التي انجزها منذ تأسيسه.
وقال بوشهري «ان الوزارة منحت موظفيها من خلال» كفاءات«الفرصة لتحويل أفكارهم الإبداعية إلى مبادرات تستفيد منها الوزارة والمجتمع بشكل عام، منوها» ان الكويت تحتاج لتطويرها العمل بشكل جاد ومخلص حتى تكون الجودة هي المعيار النهائي لأعمالنا التي نقوم بها ".
وأشاد بوشهري بجهود الموظفة آمنة الفيلكاوي التي قامت بإعداد كتيب دليل الموظف، لافتا إلى ان هذا الكتيب يسهل على الموظفين الحصول على المعلومة الصحيحة التي تختص بحقوقه وواجباته الوظيفية.
من جانبها قالت صاحبت الكتيب عضو فريق كفاءات الموظفة آمنة الفيلكاوي ان الهدف من إعداد هذا الكتيب تبسيط المعلومة لموظفي الوزارة الخاصة يقوانين ديوان الخدمة المدنية للتعرف على ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات.
وأوضحت الفيلكاوي ان كتيب دليل الموظف عبارة عن شرح بسيط لمهام كل مراقبات الشؤون الإدارية والمستندات التي تخدم الموظفين خلال عملهم، إضافة إلى عرض بعض قوانين ديوان الخدمة المدنية التي تفيد الموظف، مثنية على جهود كل من تعاون معها في إصدار هذا الكتاب، مشيرة إلى ان الكتيب سيتم توزيعه على جميع موظفي الوزارة خلال الفترة المقبلة للاستفادة من محتوياته.
من جهتها استعرضت منسق عام فريق كفاءات المهندسة زينب القراشي الجهود التي قام بها فريق كفاءات منذ إنشائه بناء على رغبة وكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري، موضحة ان المبادرات والندوات والمعارض التي يقوم به فريق كفاءات لا تكلف الوزارة أي أموال ومع ذلك نجح في تقديالعديد من المبادرات الجيدة التي حازت اعجاب الجميع وتنظيم ندوات متنوعة لخدمة المجتمع الكويتي