" الكهرباء " تطلق مشروع " ترشيد 2 " في مدارس الأحمدي

09/03/2018

img
img
img
img
img
img
img
img

أشاد المهندس خليفة محمد الفريج الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه بوزارة الكهرباء والماء بالتعاون المستمر بين وزارة الكهرباء والماء ووزارة التربية ومحافظات دولة الكويت ضمن "مشروع ترشيد" والذي يعكس التعاون والشراكة في البرامج التوعوية والترشيدية بين الجهات الحكومية في نشر ثقافة الترشيد بين طلبة المدارس .
وخلال افتتاح فعاليات مشروع ترشيد"2" التي يتم تنظيمها تحت رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح ، بمدرسة سعاد الصايغ المتوسطة بنات بضاحية جابر العلي أوضح الفريج أن مشروع ترشيد 2 الذي تنظمه الوزارة للسنة الثانية بالتعاون مع الجهات الحكومية خاصة محافظة الأحمدي ومنطقة الأحمدي التعليمية ، من أجل الحفاظ على خدمتي الكهرباء والماء وترشيدها.
وأفاد أن المشروع حقق نتائج مثمرة وصلت إلى زيارة أكثر من 100 مدرسة حتى اليوم في هذا العام الدراسي ، وسيبدأ المشروع باستكمال الزيارات عبر زيارة 25 مدرسة في محافظة الأحمدي.
بدوره قال ممثل محافظة الأحمدي سيف المجلاد: لا يخفى على أحد الدور الفاعل الذي تقوم به وزارة الكهرباء والماء ، والحملات المتتالية التي تطلقها لحث المواطن والمقيم على ترشيد الاستهلاك ، ووقف الهدر الحالي في الكهرباء والماء في البلاد والحفاظ عليهما ، متوجهاً بالشكر إلى القائمين والمشاركين على هذا المشروع الطموح .