Logo
29-11-2020 الرشيدي: قريباً كروت لتعبئة المياه مسبقة الدفع ... إلكترونياً

أكد الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتدريب ونظم المعلومات وكيل قطاع خدمات العملاء بالتكليف في الوزارة أحمد الرشيدي مضي الوزارة قماً في رؤيتها الخاصة بالتحول الرقمي في مختلف تعاملاتها، داعياً موظفي الإدارة إلى مواكبة هذا التطور لتقديم خدمات أفضل لعملاء الوزارة.

وقال الرشيدي خلال زيارته لمقر إدارة محطات تعبئة المياه برفقة رئيس قسم التدريب المهندس عبدالله الخشم لتكريم موظفي إدارة محطات تعبئة المياه بعد اجتيازهم لدورة تدريبية "هدفنا الارتقاء بأساليب العمل داخل الوزارة"، مشيراً إلى سعي الوزارة لتوفير خدمة بيع الكروت مسبقة الدفع لجمهور العملاء الكترونياً عبر تطبيق خاص بهذا الموضوع.

وأشار الرشيدي إلى حرصه لتنظيم دورات تدريبية متخصصة لموظفي الإدارة وبقية الإدارات الاخرى في مختلف القطاعات لتطوير أساليب العمل، بما يتوافق مع رؤية الوزارة الاستراتيجية بهذا الشأن وطلب التنسيق مع إدارة التطوير الإداري والتدريب (قسم التدريب) نحو تنظيم البرامج التدريبية الوزارية من الموظفين ذوي الخبرة لرفع كفاءة وانتاجية الإدارة بما تقدمه وسائل التكنولوجيا الحديثة، والإسراع في دقة تنفيذ المعاملات من جانبه.

كشف مدير إدارة محطات تعبئة المياه بالتكليف المهندس فلاح السبيعي، أن قطاع خدمة العملاء بصدد افتتاح نقطتي بيع كروت مياه مسبقة الدفع الاسبوع المقبل في منطقتي الوفرة والعبدلي، لرفع عدد نقاط البيع إلى 5 نقاط بعد أن كانت مقتصرة فقط على مناطق الجهراء والجابرية والمنقف. وأشار السبيعي إلى قيام الإدارة بوضع جدول زمني لعمل الصيانات اللازمة لجميع محطات تعبئة المياه خلال العقد الحالي، والتي يصل عددها إلى 26 محطة تعبئة، مبيناً "أنه تم بالفعل البدء في عمل صيانة شبه جذرية لمحطة الروضتين تحسباً لكثرة الطلب عليها من قبل أصحاب قسائم المطلاع الجديدة خلال الفترة المقبلة".

ولفت السبيعي إلى قيام الوزارة بعمل صيانة لمحطة تعبئة مياه الروضتين، لتخفيف الضغط الواقع على محطة الجهراء من قبل سائقي التناكر. كما تم البدء في أعمال صيانة محطة الوفرة 1 لتواكب الضغط الواقع عليها من قبل أصحاب المزارع، الأمر الذي حدا بالوزارة إلى زيادة نقاط البيع بهدف تلبية احتياجات مزارعي الوفرة والعبدلي.

رجوع

وزارة الكهرباء والماء