Logo
12-08-2020 وزارة الكهرباء والماء مستمرة بالتعاون مع الجهات المعنية بإيصال التيار الكهربائي إلى المناطق الجديدة ضمن الخطط والجداول الموضوعة

أكد الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية في وزارة الكهرباء والماء

المهندس / مطلق العتيبي ان الوزارة مستمرة بالتعاون مع الجهات المعنية بإيصال التيار إلى المناطق الجديدة ضمن الخطط والجداول الموضوعة.

ولفت العتيبي إلى أنه سيتم نهاية سبتمبر المقبل الانتهاء من تشغيل جميع محطات التوزيع الثانوية في منطقة الوفرة السكنية، حيث سيتمكن جميع أصحاب القسائم هناك من تقديم طلبات إيصال التيار دون أي تأخير.

وتحدث عن منطقة غرب عبدالله المبارك، حيث يتم تشغيل اكثر من محطة ثانوية في اليوم الواحد إلى حين الانتهاء منها وفق الجداول الموضوعة، مؤكدا أن التركيز في المرحلة الحالية بشكل كبير على الانتهاء من تشغيل المحطات في القطع والشوارع التي توجد فيها منازل منتهية من أعمال البناء حتى يتسنى لأصحابها ايصال التيار لها بشكل أسرع.

وأوضح أنه تم ارسال كتب إلى بلدية الكويت بمنح لامانع من ايصال التيار في مختلف قطع المنطقة، وحتى التي لم يصل إليها التيار بعد وهي ضمن الخطط الموضوعة خلال الأسبوعين القادمين، حيث ستكون جاهزة عند انتهاء معاملة أي عميل تقدم لإيصال التيار لمنزله، لافتا إلى تسهيل بعض الإجراءات فيما يخص ترقيم المحطات لاستقبال الاستفسارات حولها بشكل سريع من قبل العملاء.

وأشار إلى انه حاليا يتم اعتماد وثائق مناقصات منطقة المطلاع ومنطقة جنوب عبدالله مبارك مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية ومن ثم طرح المناقصات الخاصة لتركيب المعدات الخاصة بإيصال التيار إلى المنطقة تزامنا مع بدء اعمال البناء في تلك المناطق.

وأوضح انه توجد 3 مناقصات لمدينة المطلاع السكنية وقد تم طرح عدد مناقصتين منها وتم توقيع العقود الخاصة بها ويتم حاليا اعتماد وثائق المناقصة الأخيرة لمدينة المطلاع السكنية وكذلك مناقصة أخرى لمنطقة جنوب عبدالله مبارك السكنية مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

رجوع

وزارة الكهرباء والماء