Logo
01-06-2021 مخالفة 31 شاليهاً في ميناء عبدالله وبنيدر

شنّ فريق الضبطية القضائية، التابع لوزارة الكهرباء والماء، حملة موسعة، صباح أمس، على شاليهات ميناء عبدالله وبنيدر، بالتعاون مع "أملاك الدولة"، وشبكات التوزيع الكهربائية بمحافظة الأحمدي، ووزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام، لقطع التيار الكهربائي عن الشاليهات المخالفة، وفقاً لكتاب صادر من قبل أملاك الدولة، أشار إلى وجود 31 شاليها مخالفا.

وقال رئيس فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء عدنان دشتي، في تصريح له، إن "تلك الحملة تأتي بالتعاون مع عدة جهات حكومية لرفع التعديات التي وقعت على أملاك الدولة، ومنها "خيم وغرف خارجية"، أقيمت خارج تلك الشاليهات"، داعيا أصحاب الشاليهات إلى رفع التعديات قبل وضع الإنذارات عليها، ومن ثم قطع الكهرباء.

وأضاف أن تلك الحملة مستمرة لرفع التعديات، إضافة إلى التأكد من سلامة توصيلات الكهرباء وعدم التعدي على خدمات الوزارة، لافتا إلى أن الحملة حريصة على التنبيه على أصحاب تلك الشاليهات برفع التعديات قبل تحرير المخالفات عليها.

وبيّن أن الحملة تشمل كذلك النويصيب والزور، موضحا أنه خلال الفترة الصباحية تم قطع التيار الكهربائي عن 5 شاليهات من المبلغ عن مخالفتها، مثمنا تعاون أصحابها الذين أزالوا المخالفات بالتعاون مع الحملة قبل قطع التيار عنهم، استجابة للإنذارات الموضوعة.

وثمّن دشتي دعم قيادات "الكهرباء والماء" لفريق الضبطية القضائية، الذي يسعى إلى المحافظة على خدمات الوزارة وتوفرها لكل المستهلكين دون انقطاع، مشددا على أن تلك الحملات مستمرة في مختلف المواقع لرفع المخالفات، بالتعاون مع جهات الدولة المختلفة ذات العلاقة.

رجوع

وزارة الكهرباء والماء